الاستمرارية
اننا نضع دائما Ù…ØµÙ„ØØ© العميل Ùوق كل اعتبار ØÙŠØ« يقوم مشر٠القسم الÙني Ø¨Ø´Ø±Ø Ø¬Ù…ÙŠØ¹ الأعطال ومسبباتها وامكانية اصلاØÙ‡Ø§ ثم يترك للعميل ØØ±ÙŠØ© تقرير أعمال Ø§Ù„Ø§ØµÙ„Ø§Ø Ø£Ùˆ الصيانة التي تتناسب مع رغباته وامكانياته ØŒ غير أن سياسة الثركة تقضي با بلاغ العميل بمدى جدوى أعمال الصيانة المختلÙÙ‡ على النواØÙŠ Ø§Ù„ØªØ´ØºÙŠÙ„ÙŠØ© للمعدة ÙˆØ§Ù‚ØªØ±Ø§Ø Ø£ÙØ¶Ù„ها ضمانا لاستمرارية عملها ولتقليل نسبة تعطلها عن العمل على المدى البعيد .
العمالة
ØªÙØ®Ø± الشركه بأنها قامت باستقطاب Ø£ÙØ¶Ù„ Ø§Ù„ÙƒÙØ§Ø¡Ø§Øª البشريته التي Ù†ØÙ† على ثقته بانهأ قادرة على Ø§ØµÙ„Ø§Ø Ø¬Ù…ÙŠØ Ø§Ù„Ø£Ø¹Ø·Ø§Ù„ الÙنية والمصاعب التشغيلية. ومما زاد ÙÙŠ ÙƒÙØ§Ø¡ØªÙ‡Ù… ØØ±ØµÙ†Ø§ الدائم علي تزويدهم Ø¨Ø£ÙØ¶Ù„ برامج التد ريب على رأس العمل ØÙŠØ« يساهم ذلك بشكل ÙØ¹Ø§Ù„ ÙÙŠ Ø±ÙØ¹ ÙƒÙØ§Ø¡Ø§ØªÙ‡Ù… الÙنية وقدراتهم التقنية.