Welding future?

بناءا على التوجه العام للشركة لتوفير خدمات الصيانة للقطاعات الصناعية المختلفة وتقديرها الكبير لعملائها الكرام بجعل رضاهم أول اهدافها ، قامت الشركه بالبحث عن برامج خدمات إضافية تساند بها عملائها وتمنع عنهم الأعطال المتكررة. لذا قامت الشركة بعرض برنامج سنوي للصيانة الدورية الميدانية كأحد البرامج التي توفر من خلالها الخدمات الاستشارية الميدانية .
تتلخص استفادة العميل من هذا البرنامج بالتالي :

  1. وجود فريق عمل مختص ، مجهز بأحدث أجهزة الفحص الميداني ومدرب بشكل خاص.
  2. توفير تكاليف توظيف فنيين مختصين وتجهيزهم للقيام بمتابعة المعدات.
  3. الحصول على تفاصيل كاملة لحالة المعدة دوريا واقتراح الصيانة الوقائية اللازمة.
  4. التقليل من حالات تعطل المعدات التي ينشأ عنها ارباكات للخطط التشغيلية.
  5. الاستفادة من الأسعار الخاصة التي تحصل عليها الشركة من معظم الوكلاء المحليين .
  6. التقليل من تكاليف الصيانة الباهظة الناتجة عن اصلاح المعدة بعد تفاقم أعطالها .

تعتمد ر سوم الاشتراك السنوي في برنامج الصيانة الدورية الميدانية على عدة اعتبارات منها على سبيل المثال لا الحصر، عدد المعدات المشتركة وأحجامها ومواقعها، لذا يقوم مندوب الشركة بمراجعة جميع المعلومات اللازمه مع الأخوه العملاء وبعد ذلك تقوم الشركة بتقديم تسعيرة مناسبة . في حالة الموافقة ، كما هو الحال في أغلب الحالات، يتم توقيع الطرفين على عقد يتلخص عادة في قيام فريق فني مختص بعمل زيارات ميدانية دورية لمعدات كل مشترك وتقديم تقرير شامل عن الحالة الراهنه لكل معدة واعطاء بعض النصائح التشغيليه لزيادة كفاءة المعده والمحافظة عليها وزيادة مدة خدمتها .
لقد كنا من أوائل الشركات السباقة لتطبيق هذا البرنامج في حقل الصيانة ، ولا نخفيكم سرا أننا أحد الشركات القلائل التي مازالت تعرض هذه الخدمه حتى الأن.
اننا نقترح على الأخوه أصحاب المعدات الالتحاق بهذا البرنامج والتمتع بمزاياه.